تحديث صغير لتشريت يوفينتوس 2020 | Juventus Adidas Palace 2019/2020 Kit - Dream League Soccer Kits


Juventus X Adidas X Palace Kits 2019/20 -  Dream League Soccer Kits

مجموعات Juventus X Adidas X Palace 2019/2020 لـ Dream League Soccer 2019 ، وتتضمن الحزمة كاملة مع مجموعات منزلية ، بعيدا وثالث. كما تشمل جميع مجموعات حارس المرمى. يمكن استخدام هذه المجموعات أيضًا في First Touch Soccer 2015 (FTS15). 

تم كشف النقاب عن مجموعة أديداس إكس بالاس الرابعة لفريق يوفنتوس والتي تم كشف النقاب عنها للتو من قبل النادي الإيطالي ويجري حاليًا ظهورها لأول مرة في الدوري الإيطالي ضد جنوة.





يقدم هذا القميص ذو التصميم الحضري العصي التقليدية بالأبيض والأسود التي ضاعت كثيراً هذا الموسم بلمسة عصرية تحققت مع عدم وضوح النقاط ورسم على السطح الأبيض. يتم تقديم الشعارات والمرايل بلون أخضر نيون ملون ، يرافقه ناراناجا في قبضته اليسرى واسم العلامة التجارية في لندن التي ترافق شعار أديداس. سراويل بيضاء وجوارب مع تأثير منقط يكمل الزي الميداني ، في حين أن حارس المرمى مزيج البرتقالي والأخضر.

"إنه الانصهار الكبير بين كرة القدم والأزياء - يلاحظ جورجيو ريتشي ، كبير موظفي الإيرادات في يوفنتوس - لتوسيع حدودنا. أردنا أن نفاجئ ، والقفز إلى الميدان مع تي شيرت ثمرة التعاون مع واقع مبدع من لوح التزلج العالم. نشكر شريكنا أديداس على جعل هذا المشروع ممكنًا "

Juventus X Adidas X Palace Home Kits 

https://i.imgur.com/cZaz3op.png


Juventus X Adidas X Palace Goalkeeper Home Kits

https://i.imgur.com/ZfKct4W.png

Juventus Logo

http://i.imgur.com/joMLNTW.png



صفحة الفيس لأي استفسار عن أي شيء تريده

رابط الصفحة    https://www.facebook.com/ln4games/

 رابط لإرسال رسالة https://www.messenger.com/t/ln4games
google-playkhamsatmostaqltradent